7daydi - حدايدي 7daydi - حدايدي
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

العضلات والقوة الأسئلة الأكثر شيوعا وأجوبتها


س1: ماهو سبب  فشلي في إكتساب العضلات ؟ 


الإجابة : إذا كانت جهودك غير ناجحة  فهذا لا علاقة له بمقاومة جسمك بشكل أساسي للتمرين وكل ما يتعلق بنهجك. بعبارة أخرى ، لم يكن لديك خطة مركزة ، ولم تحدد أهدافًا واقعية وقابلة للتحقيق أو لم تتناول الأطعمة المناسبة - أو مزيجًا من الثلاثة.

يمكن لأي شخص إجراء تغييرات إيجابية على مظهره ، ولكن هذا لن يحدث بين عشية وضحاها. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أو مرتين في الأسبوع لن يمنحك تحولًا جذريًا ، خاصة إذا كنت لا تعمل بجد أو لا تأكل جيدًا.

س2: هل يمكنني تحويل دهون جسدي إلى عضلات؟

الإجابة : الدهون والعضلات نوعان مختلفان تمامًا من الأنسجة ، لذلك من المستحيل أن يتحول أحدهما إلى الآخر. العضلات عبارة عن نسيج نشط يحرق السعرات الحرارية ، بينما تخزن الأنسجة الدهنية الطاقة الزائدة.

عندما تتدرب بشدة ، تحرق الدهون وتبني العضلات ، مما يعطي مظهرًا قد تحول إلى الآخر ، لكن هذا ليس هو الحال في الواقع.

س3: "كم مرة يجب أن أتدرب؟

الإجابة : أقل مما تتصور. وليس الأمر بالتأكيد هو أن المزيد أفضل. هذا لأنه في الواقع عندما تتعافى يزداد حجم عضلاتك وقوتها. إذا لم تأخذ الوقت الكافي للتعافي بشكل كافٍ ، فلن ترى تحسينات.

ليست عضلاتك فقط هي التي تحتاج إلى وقت للتعافي ؛ يعمل جهازك العصبي بجد لتجنيد عضلاتك ، وهو أمر لم يعتاد القيام به ، لذلك يحتاج أيضًا إلى وقت للتعافي.

س4: "كم من الوقت يجب أن يستمر كل تمرين؟

الإجابة : يجب أن يستغرق التمرين المثالي أقل من ساعة لإكماله ، بما في ذلك الإحماء والإحماء والتمدد.

تشير الأبحاث إلى أن مستويات هرمون النمو التستوستيرون لديك تبلغ ذروتها بعد 45 دقيقة من التمرين ثم تهدأ سريعًا مع ارتفاع مستويات الكورتيزول ، وهو هرمون التوتر الذي يكسر أنسجة العضلات ويتلف الخلايا. لذلك اجعل تدريباتك قصيرة وفعالة.

س5: هل تقوم تمارين الكرانش ببناء عضلات البطن الستة؟

الإجابة : يمكنك أداء مئات من تمارين الكرانش يوميًا والحصول على أقوى عضلات بطن في العالم ، ولكن إذا كانت تحت طبقة من الدهون فلن تراها.

وإذا كنت تحاول حرق الدهون ، فإن الكرانش هو أسوأ خطوة يمكنك اختيارها - في الواقع ، عليك القيام بحوالي 500000 منها لحرق 1 كجم من الدهون. هذا حوالي أربعة أسابيع من الكرانش المستمر.

س6: هل الأوزان الحرة أفضل من الآلات؟

الإجابة : آلات المقاومة لها مكانها في صالة الألعاب الرياضية: إنها طريقة رائعة للمبتدئين لتعلم أنماط الحركة دون التعرض لخطر الإصابة ، وتسمح للمدربين ذوي الخبرة بعزل عضلات معينة لرفع المزيد من الوزن. ولكن نظرًا لقيود الحركة ، فلن يقوموا بتمرين عضلات التثبيت المهمة جدًا في إبقائك بعيدًا عن الإصابة.

قد يتطلب استخدام الأوزان الحرة مزيدًا من المهارة ، ولكنها ستعمل على تجنيد عضلات التثبيت وتحضير جسمك بشكل أفضل للأنشطة الأخرى ، خاصة الرياضة.

س7: ما مدى سرعة ظهور النتائج؟

الإجابة :  لا تتوقع نجاحًا بين عشية وضحاها. تحتاج إلى رفع الأوزان الثقيلة بانتظام لتحفيز العضلات على النمو ، وتناول نظام غذائي عالي الجودة من البروتين والكربوهيدرات بدون خردة والحصول على قسط وافر من النوم. إنه التزام كبير.

س8: أليست القرفصاء سيئة لركبتي؟

الإجابة : إذا تم إجراؤها بشكل غير صحيح ، فإن أي حركة تعتبر خطيرة ، على الرغم من أن السكوات سيئة السمعة بشكل خاص. لكن القرفصاء الصحيح - حيث تكون قدميك متباعدتان بمقدار عرض الكتفين وتبقى ركبتيك متوازيتين مع أصابع قدميك - يركز على الأرباع والأوتار وأوتار الركبة ، وليس على أي مفاصل. يمكن أن يقلل هذا من خطر الإصابة عن طريق تقوية العضلات والأنسجة الداعمة حول مفصل الركبة.


س9: هل الأوزان الأخف هي الأفضل" للتنغيم " Toning؟

الإجابة: يعد التنغيم من أكثر الكلمات شيوعًا في عالم التمارين. لا يمكنك "تقوية" العضلات ، فقط بناؤها أو الحفاظ عليها ، مع التخلص من الدهون لإضفاء مظهر أكثر بروزًا. لذلك عندما يقول الناس أنهم يريدون "التنغيم " فإنهم يقصدون في الواقع أنهم يريدون إضافة العضلات أو فقدان الدهون أو كليهما.

س10: ما مدى فعالية حركات وزن الجسم؟

الإجابة: إذا كنت جديدًا في التدريب أو كنت عائدًا من الإصابة ، فإن حركات وزن الجسم هي الإعداد المثالي لرفع الأثقل. يمكن أيضًا استخدامها بشكل فعال كجزء من مجموعات فائقة أو دوائر وزن الجسم ، وهي أفضل بكثير في بناء القوة والاستقرار في مفاصلك وجوهرك من آلات المقاومة.

عن الكاتب

7daydi

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

7daydi - حدايدي