من نحن

من نحن

بصفتي متحمسًا للياقة البدنية ، لم أجد أي مشكلة في قضاء ساعات لا تحصى في البحث عن الرياضيين باستخدام كل مصدر متاح. لحسن الحظ ، تلقيت مساعدة من العديد من لاعبي كمال الأجسام والرياضيين المحترفين ، والتي تمكنت من استخدامها لإنشاء ملفات التعريف الأكثر دقة عبر الإنترنت.

يعني الكثير بالنسبة لي أن هذا الموقع لا يزال مصدرًا مجانيًا للمعلومات. آمل أن يتمكن مجتمع اللياقة البدنية من الاجتماع معًا وخلق بيئة إيجابية للآخرين ليزدهروا.

أعمل الآن مع فريق من الكتاب المستقلين في جميع أنحاء العالم ، متحمسين ومهتمين باللياقة البدنية وكمال الأجسام مثلي.

لماذا بدأت موقع حدايدي ؟؟

تم إنشاء حدايدي في الأصل لتوفير العرض للاعبي كمال الأجسام ونماذج اللياقة البدنية حول العالم. من خلال الملامح التفصيلية للأساطير والرياضيين القادمين ، نعتقد أن موقعنا قد أصبح تدريجيًا أحد أفضل الموارد لعشاق اللياقة البدنية عبر الإنترنت.

يذهب شغفنا إلى ملفاتنا الشخصية. نقضي ساعات في البحث ونقضي ساعات أكثر في الكتابة ، على أمل إلهام وتعليم وتحفيز المعجبين في جميع أنحاء العالم العربي.

أدركنا بسرعة أن القراء والمعجبين لم يرغبوا فقط في التعرف على الرياضيين ، ولكن أيضًا كيفية التدريب وتناول الطعام مثلهم.

كانت مهمتنا هي جعل حدايدي دائمًا مصدرًا للمعلومات المجانية ، وبغض النظر عن حجم هذا الموقع ، فلن تضطر أبدًا إلى الدفع للوصول إلى أي ملفات شخصية.

يعتمد بحثنا جميعًا على المواد المتاحة عبر الإنترنت ونستخدم مجموعة كبيرة من الموارد. كل ما ننشره محمي بواسطة الاستخدام العادل [1]. لمزيد من المعلومات حول الاستخدام العادل ، انظر أسفل هذه الصفحة.

يسعدنا جدًا تعديل المعلومات وتحديثها إذا لم تكن صحيحة ، ومع ذلك يتعذر علينا إزالة ملفات التعريف الكاملة.

المستقبل

كما كررنا ، فإن حدايدي سيظل دائمًا مجانيًا للاستخدام. ومع ذلك ، نحن نقدر دائمًا الاستشهادات والإسناد لصفحات الويب الخاصة بنا .
مع بدء المزيد والمزيد من الأشخاص في الاستمتاع بالملفات الشخصية للاعبي كمال الأجسام ونماذج اللياقة البدنية وبرامج التغذية في جميع أنحاء العالم ، سنستمر في نشر الملفات الشخصية على الرياضيين القادمين - للمساعدة في منحهم الفرصة.

شكرا لمساعدتك!

نجاح حدايدي لا يمكن أن يتحقق بدونك "القراء".
نشكرك على استخدام هذا الموقع كمصدر للمعلومات الخاصة بك ، ونأمل أن تستمر في الاستمتاع بالملفات الشخصية وبرامجنا لسنوات قادمة.

لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة ، وأنا أشجعك على أن تصبح جزءًا من مجتمعنا المتنامي .

تحياتي الحارة،

  كرميش