7daydi - حدايدي 7daydi - حدايدي
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

الملاكمة الهوائية جنون اللياقة الجديد




الملاكمة الهوائية هو شكل آخر من أشكال التمارين التي يستخدمها الملاكمون للحفاظ على أجسامهم والحفاظ على لياقتهم. إنه تحدي جسدي ممتع للملاكمة يهدف إلى تحسين المرونة وحرق الدهون أيضًا. بغض النظر عن مستوى اللياقة البدنية للشخص ، فإن الملاكمة الهوائية تتضمن فترات من التمارين الرياضية وتمارين القوة. إنه نشاط أو تمرين روتيني آمن لجميع أنواع الأشخاص لأنه لا يتضمن في الواقع الضرب.

الملاكمة الهوائية: 

الملاكمة الجديدة للياقة البدنية تختلف عن الملاكمة. الملاكمة هي رياضة قتالية يتقاتل فيها شخصان من نفس الوزن مع بعضهما البعض باستخدام قبضتيهما بينما الملاكمة الهوائية هي مزيج من ملاكمة الظل والتمارين الرياضية التي تتضمن حركة الدفاع عن النفس مع تمرين القلب والأوعية الدموية في نفس الوقت.

ستعطيك بضع جلسات من الملاكمة الهوائية نتائج إيجابية مثل:

- زيادة القدرة على التحمل
- تغير في قوة العضلات
- سوف يساعدك على إنقاص الوزن
- سيزيد من قوتك
- سوف تطور سرعتك
- سيساعد جسمك على أن يكون مرنًا
- يعزز تنسيق جسمك

لن يساعدك فقط على إرخاء عقلك ولكنه سيمكنك أيضًا من الاستمتاع أثناء فقدان الوزن. ستعمل الملاكمة الهوائية أيضًا على تقوية جميع عضلات الكتفين والصدر والمعدة والوركين والظهر والساقين.

بغض النظر عن عمرك وجنسك ، فإن الملاكمة الهوائية مفتوحة للجميع على عكس الأنشطة أو التمارين الأخرى. إنه تمرين بدون توقف يتكون من تمدد ديناميكي ، قوة ديناميكية ABS ، عمل عشوائي وأنشطة رياضية مختلفة.

سيمنحك التسجيل في فئة الملاكمة الهوائية نتائج إيجابية متنوعة وفقًا لاحتياجات الشخص وهدفه وقوته. هذا النشاط سيبقيك لائقًا وسيعلمك مهارات الدفاع عن النفس. الملاكمة الهوائية لمدة ساعة تعادل في الواقع ساعتين من التمارين الرياضية وتوفر لك تمرينًا مبتكرًا ومثاليًا قبل أو بعد عملك اليومي.

يبحث الناس دائمًا عن تمارين وطرق حمية جديدة لمساعدتهم على البقاء في حالة جيدة. نظرًا لأن لديك خيار التدريب على مستواك الخاص ، فتأكد من قضاء وقت ممتع والاستمتاع بمتعة الملاكمة الهوائية.

عن الكاتب

7daydi

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

7daydi - حدايدي