7daydi - حدايدي 7daydi - حدايدي
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

6 طرق بسيطة و سهلة لحرق المزيد من الدهون




لا حاجة  لتتكاسل عن فقد بعض الدهون الاضافية من خلال كميات أبحاث حرق الدهون للحصول على اللياقة البدنية التي تريدها.يمكنك الحصول على أفضل النتائج.
 قم بإدخال هذه النصائح الست في روتينك الحالي للتخلص من بعض المعيقات في جسمك.

لقد قمت بجلسات التمارين الوحشية ، مرتين يوميًا ، وأكلت ما يكفي من صدور الدجاج وشريحة اللحم لدعم مزرعة صغيرة ، وانتقيت المكملات الغذائية الصحيحة مثل مهندس كيميائي. الآن ، تركت مع أكوام من العضلات المليئة بالبروتين تغطي جسمك ، وهو إنجاز لياقة بدنية حقيقي. ومع ذلك ، مثل عارض الازياء ملفوف في معطف  ثقيل ، يتم إخفاء البضائع عن الأنظار بواسطة طبقة من الدهون.

كيف يمكنك نزع المعطف والسماح للمشاهدين بإلقاء نظرة متفائلة على إنجازاتك؟ فيما يلي ست خطوات يجب اتخاذها لتحقيق الكشف الكبير الخاص بك.

1- إبدا اليوم بفطور جميل

أفضل طريقة للفوز بالسباق هي أن تبدأ مبكرا . أخبرك الناس منذ أن كنت طفلاً أن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ما لم يخبروك به على الأرجح هو أن الناس يأكلون نفس الكمية من الطعام كل يوم.

من خلال بدء هذه العملية في وقت الصباح ، ستجد أنك لا تجوع في وقت لاحق من اليوم أو تتناول الأطعمة غير الصحية في وضع الجوع الطارئ. يؤدي تناول وجبة الإفطار إلى بدء عملية التمثيل الغذائي ، مما يسمح بتغذية العضلات التي قمت ببنائها أثناء بدء عملية حرق الدهون. تذكر: الطائر المبكر يأكل الدودة .

2- مرحلة الرعي

إلى جانب الاستمتاع بوجبة إفطار كبيرة ومبكرة ، فإن أفضل طريقة لحرق الدهون هي إعداد جدول زمني لتناول الطعام من 5-8 وجبات صغيرة موزعة على مدار ساعات قليلة على مدار اليوم. هذا النمط من الاستهلاك ، الذي يشار إليه أيضًا باسم "الرعي" ، يوفر تدفقًا مستمرًا للتغذية للعضلات ، مما يحافظ على زيادة التمثيل الغذائي طوال اليوم. إن وجود "ثلاثة وجبات في اليوم" ، مثل العادة في معظم الأماكن ، يعني زيادة السعرات الحرارية الإجمالية في كل جلسة ، مما يجعل من الصعب على جسمك هضم الطعام للوقود ويصعب على عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك. وجبات أصغر ، في كثير من الأحيان هي بالتأكيد الطريق لدهون  اقل. الأكل بهذه الطريقة يقلل أيضًا من خطر الإفراط في تناول الطعام.

3- إخلطها

لسد الفراغ بين عملية حرق الدهون من المطبخ إلى صالة الألعاب الرياضية ، قم بتنظيم تمرين يحافظ على النار مشتعلة. أفضل طريقة لتحويل روتين بناء العضلات العادي إلى تمرين حرق الدهون خارق هو مزج تمارين المقاومة النموذجية مع حركات وزن الجسم.

يبرز هذا التحدي الإضافي تجربة القلب والأوعية الدموية المتزايدة ، مما يؤدي مباشرة إلى فقدان الدهون وزيادة القدرة على التحمل. بعد أن يقوم  مجموعة من تمارين الضغط.

بعد مجموعة من تمارين الالات او الكابلات ، أضف بعض عمليات السحب. ستتبعها الديبس تمديدات ثلاثية الرؤوس ، وستؤمن صالات المشي أن السمانة و الساق قامت بواجبها.

4- ركز على الأهداف

يمكن أن يثبت التدريب الفوري ، الذي كان يعتبر حتى وقت قريب أسطورة ، مساعدًا فعالًا لفقدان الدهون. من خلال استهداف المناطق العنيدة ببعض التدريب المستمر والمرتفع واتباع ذلك على الفور ب 30 دقيقة من تمارين القلب ، يمكنك تكسير المزيد من الدهون من المنطقة المدربة. لا تصدق؟

أجرت دراسة أجريت في جامعة كوبنهاغن (الدنمارك) على مجموعة من الذكور تؤدي تمديدات ساق واحدة لمدة 30 دقيقة على التوالي مع وزن خفيف. ووجدوا أن الخلايا الدهنية تحت الجلد (تلك الموجودة تحت الجلد مباشرة) في كل من التمارين الرياضية والراحة. شهدت الساق العاملة زيادة كبيرة في تدفق الدم وتحلل الدهون من الخلايا الدهنية تحت الجلد. وبعبارة أخرى ، فإن الخلايا الدهنية المحيطة بالعضلة العاملة تطلق المزيد من الدهون في مجرى الدم ، مما يعني أنه يتم استخدام المزيد من الدهون كوقود. الكارديو الذي يليه هو الحفاظ على تلك الدهون من إعادة إيداع نفسها في المنطقة!

5- اتجه الى الاعشاب

بالإضافة إلى اتباع نظامك الغذائي المعتاد منخفض الكربوهيدرات والغني بالبروتين ، فإنه إضافة الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون إلى مستوى جديد. يستمر الشاي الأخضر ، الذي يتم تناوله في شكل كبسولات أو كمشروب ، في تقديم فوائد جديدة ومثيرة للأفراد ذوي التفكير الجسدي وهو أحد أكثر المواد التي تؤكدها الأبحاث التي يمكنك الحصول عليها.


6- تمارين القلب

تتمثل إحدى الطرق الرائعة للحصول على فوائد حرق الدهون في الجري أثناء أداء روتين تدريبي قياسي للوزن في إدخال نوبات قصيرة ومكثفة من تمارين الكارديو طوال التمرين. تساعد هذه "النوبات" ، التي يتم وضعها كل 15 دقيقة خلال روتين لمدة ساعة ، على مراجعة عملية التمثيل الغذائي أثناء وبعد التمرين. فكر في الأمر على أنه تدريب فاصل  الممتد عالي الكثافة hit.

تتمثل إحدى الطرق للقيام بذلك في إكمال سباق 90 ثانية على جهاز المشي بعد كل تمرين في روتينك المعتاد 8-10. هذه أيضًا طريقة لإدخال الكارديو الخاص بك دون قضاء 20-30 دقيقة إضافية في صالة الألعاب الرياضية بعد آخر تمرين لك.

عن الكاتب

7daydi

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

7daydi - حدايدي